عندما يتم تجديد منزلي ، لماذا لم أقوم بتثبيت مفتاح عادي ، ولكني اخترت مفتاح تبديل صوتي ذكي؟

- 2021-09-03-

التكنولوجيا تتقدم ، والمجتمع يتطور ، والبيوت الذكية تزداد شعبية. العديد من منتجات المنزل الذكي لا تنفصل عن حياتنا وتوفر الكثير من الراحة للحياة اليومية.

في حياتنا اليومية ، نلمس مفاتيح التبديل كل يوم. تصميم المفاتيح في المنزل معقول وسيكون أكثر ملاءمة للاستخدام. إذا لم يكن التصميم شاملاً للغاية ، سواء كان بإمكانك تشغيل أو إطفاء الأنوار ، أو تشغيل أجهزة كهربائية أخرى ، فستجده مزعجًا للغاية.

وفي عصر المنزل الذكي هذا ، كيف يمكن أن يكون لديك مفتاح ذكي؟

عندما يتم تجديد منزلي ، يجب أن نتخلى عن المفاتيح التقليدية في المنزل ، ويجب أن نختار تركيب مفاتيح صوتية ذكية. للحياة اليومية ، إنه حقًا مريح ولذيذ!

لذا ، عندما أقوم بتجديد منزل جديد في منزلي ، لماذا اخترت مفتاح صوتي ذكي بدلاً من مفتاح عادي؟ خذ مفتاح صوت الشاشة التي تعمل باللمس MixPad كمثال ، سأقدم لك مقدمة موجزة وأشارك المشاعر التي استخدمتها ، وآمل أن يجلب لك مرجعًا جيدًا!


أولاً: الاختلاف في المظهر:

لا يوجد فرق في المادة في الواقع ، ولكن يمكن تمييزها عن المظهر ، والفرق كبير جدًا في الواقع! المفاتيح العادية هي بشكل عام مفتاحان للتحكم ، والتي تملأ بشكل أساسي تخطيط لوحة التبديل بالكامل. يمكن القول أن الاختلاف الأكبر بين الاثنين هو أنه يحتوي على شاشة قابلة للمس ، وذكية للغاية ، ولها تأثير مرئي لافت للنظر ، ولها مظهر عالٍ للغاية. التبديل العادي ليس لديه شاشة على الإطلاق! يتم تثبيت مفتاح الصوت بشاشة لمس معالج MixPad في المنزل ، وهو مناسب للاستخدام. في الوقت نفسه ، في كل مرة أرى فيها مثل هذا التبديل ، أشعر بسعادة كبيرة.


ثانيًا ، المرونة مختلفة:

يتم تثبيت معظم المفاتيح على الحائط. إذا كان الارتفاع مثبتًا في المنزل ، فسيكون استخدامه أسهل بكثير. إذا كان موضع التثبيت في المنزل غير معقول ، فسيكون استخدامه مزعجًا للغاية وسيتم التحكم فيه كثيرًا. يمكن القول أنه لا توجد مرونة على الإطلاق.

لن يتم تقييد مفتاح الصوت الذكي بالمساحة ، ويمكن تثبيته دون أي حاجة ، ويمكن توصيله باستخدام واجهة USB. يمكن وضعها مباشرة على سطح المكتب أو وضعها على الرف كديكور وهو اختيار جيد.

مع واجهة SUB ، يمكن استخدامه بدون تثبيت ، لذا فهو أكثر مرونة من معظم المحولات. تعد لوحة التحكم الذكية المشابهة للهاتف المحمول أكثر مرونة من التحكم بالأشعة تحت الحمراء ، والتحكم الصوتي أكثر دقة وأكثر تقنية.


أخيرًا ، الوظيفة مختلفة

تعمل وظائف التبديل العادية بشكل عام على تشغيل الضوء فقط. قد يكون بعضها مزودًا بمآخذ ذات فتحتين أو ثلاثة فتحات ومنافذ شحن USB ، ولكن في الوقت الحالي ، هذه هي الوظائف الأساسية والأكثر شيوعًا!

لا يمكن التحكم في مفتاح الصوت الذكي إلا يدويًا ، ويمكن أيضًا لمسه. توجد صفحة تشغيل للتحكم بشكل أفضل في الجهاز. الوظائف الرئيسية بالداخل هي: ساعة منبه صغيرة ، مؤقت ، تقويم دائم ، موسيقى ، منتجات منزلية ذكية يمكن توصيلها للتحكم في تلفاز المنزل ، مكيف هواء ، مروحة ، ستارة كهربائية ، إلخ. هذه الوظائف لا يمكن أن تمتلكها المفاتيح العادية.

يحتوي مفتاح الصوت الذكي على ثلاثة أزرار فعلية وشاشة تعمل باللمس ومنفذين للميكروفون الصوتي وأشعة تحت الحمراء. يبدو مضغوطًا للغاية ، ولكن مع الوظائف الكاملة ، وشاشة اللمس + الأزرار ، ستستخدم الأسرة مثل هذا المفتاح ، مما يجعل حياتنا أكثر إثارة.

أهم وظيفة في الواقع هي التحكم الصوتي. خذ التحكم في التلفزيون في المنزل كمثال. فقط قل "Little Ou Butler ، قم بتشغيل التلفزيون" ، وبعد ذلك لا يحتاج التلفزيون إلى التحكم عن بعد. حتى إذا كان التلفزيون في المنزل لا يحتوي على وظيفة صوتية ، فيمكن تمريره من خلال مفتاح الصوت الذكي الذي يدرك وظيفة تشغيل وإيقاف تشغيل التلفزيون عن طريق الصوت ، وهو حقًا قوي جدًا. يقوم البعض الآخر بتشغيل التكييف ، أو التحكم في المراوح أو المصابيح في المنزل ، والمكيف هو نفسه.


في رأيي ، لا تريد التحكم الصوتي ، خاصة عندما يكون الطقس باردًا أو مستلقيًا في السرير ، أن تكون مزعجًا للغاية. يمكنك التحكم في أضواء المنزل بالكامل من خلال شكل "التحكم الصوتي" ، دون الحاجة إلى المفاتيح اليدوية لتكون مزعجة للغاية. وليست هناك حاجة لتغيير المصابيح في المنزل ، فحتى المصابيح الأكثر شيوعًا يمكنها الاستمتاع بوظيفة الإضاءة التي تعمل بالصوت ، والتي توفر راحة كبيرة للحياة اليومية وتجعل الحياة أكثر تشويقًا!

اتصل بتطبيق الهاتف


من خلال وظيفة البوابة الخاصة بها ، يمكنك التحكم في الأجهزة المنزلية بالكامل في أي وقت ، باستخدام الأشعة تحت الحمراء و WI-FI والبلوتوث. يمكنك استخدام تطبيق الهاتف المحمول للتحكم بشكل أفضل وإضافة بعض المعدات ، بما في ذلك الأمان ، الذي يستحق منزلًا أكثر أمانًا. يمكنك أيضًا تتبع حالة منزلك في الميدان في الوقت الفعلي. يمكن التحكم فيه ، وضبطه ، وما إلى ذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

طريقة التثبيت الثابتة (مفتاح التحكم الصوتي الذكي ، تحتاج إلى تثبيت هذا ، الاتصال بمصدر الطاقة)

هذه الطريقة هي في الواقع نفس طريقة التثبيت مثل المحول التقليدي ، وتتطلب تركيب السلك المحايد وطريقة التثبيت لتوصيل السلك المباشر. إذا أوصي بتثبيته بنفسك ، فمن الآمن تثبيته بتوجيه من كهربائي متمرس. يمكن أن تدعم الحمل ثلاثي الاتجاهات. سيقدم دليل طريقة التثبيت المحددة بالتفصيل ، أو يطلب من كهربائي محترف تثبيته ، مما يوفر بعض المشاكل ويكون أكثر أمانًا. (بما أن منزلي الجديد لم يتم تثبيته بعد ، لم يتم تثبيت هذا)

تصميم أول شاشة شخصي

في الواقع ، الوظيفة هي نفسها هاتفنا المحمول ، وستكون هناك خلفيات للاختيار من بينها ، ويمكنك اختيار خلفية ثابتة ، أو يمكنك اختيار تغييرها يوميًا. أثناء النهار ، تكون الشاشة أحد أشكال الإضاءة الطويلة ، لكن في الليل ، لن تضيء الشاشة تلقائيًا. إذا كان المنزل مثبتًا في غرفة النوم فلن يتأثر ، وهذا شيء عظيم. (هناك وظائف أخرى ، لذلك لن أعرضها بالتفصيل)

باختصار ، يحتوي مفتاح الصوت الذكي على وظائف قوية للغاية ، بشكل أساسي في شكلين: أحدهما تثبيت بدون سلك حماية ، والآخر هو التثبيت من خلال Type-C ، والذي يمكن استخدامه عن طريق الاتصال بواجهة SUB (بدون تثبيت). تنعكس الوظيفة بشكل أساسي في التحكم الصوتي ، من خلال طريقة "التحكم الصوتي" ، يمكنك التحكم في الأضواء والأجهزة المنزلية والستائر وما إلى ذلك في المنزل. يمكن فقط تسمية مفتاح مع شاشة بمفتاح ذكي حقيقي. يجب تثبيت كلا الطرازين من أجل الحصول على وظائف أكثر قوة وأداء أفضل.

لذلك ، مثل هذا المفتاح الذكي القوي ، والسعر رخيص جدًا ، عندما يتم تجديد منزلي في المستقبل ، لن أختار تثبيت المفتاح التقليدي ، لكنني سأختار مفتاح الصوت الذكي ، وهو أكثر ذوقًا ، ومواكبة وتيرة العصر ، وأكثر ملاءمة للحياة. يوجد مثل هذا المفتاح الصوتي الذكي في المنزل ، إنه عبق حقًا! أقترح على الجميع ، لا تكن غبيًا في اختيار المفاتيح التقليدية ، فالمفاتيح الصوتية الذكية هي الخيار الصحيح!